منتدى فتيان وفتيات الإسلام



    مميزات الهاتف المحمول

    شاطر

    امال10
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 42
    العمر : 23
    الموقع : maroctimes.clumbe.net
    العمل/الترفيه : لسباحة
    المزاج : معتدل
    عبور [flash(222,127)]htt عبور :
    تاريخ التسجيل : 18/01/2009

    مميزات الهاتف المحمول

    مُساهمة من طرف امال10 في الأربعاء يناير 21, 2009 7:34 am

    بعض من فوائد الجوال .. :



    الفائدة الأولى:




    تــخيل أن الله قدر لك ان تواجه حالة طوارئ في بر او بحر - وأنت خارج منطقة البث، وبعيد كل البعد عن الأبراج السلكية واللاسلكية، وها انت قد حاولت الاتصال بأحد ما دون جدوى، ثم قطعت الأمل من سوى الله تبارك وتعالى، وانت لا تدري ان الله قد يجعل في جوالك ما يفرج به عنك، كيف يتم ذلك؟ هناك رقم طوارئ متعرف عليه في كل انحاء العالم وهو الرقم 112فاذا صدف وكنت في مكان مثل المذكور اعلاه ويمكنك أن تتصل بهذا الرقم حتى ولو كان الجوال مقفولا، حينئذ يبدأ الجوال بالبحث عن أقرب شبكة ليصلك بها لتخبر الطرف الموصل بك بموقعك، وإن شئت جرب هذا الاتصال بنفسك ليطمئن قلبك.







    الفائدة الثانية:




    فتح باب السيارة بالريموت ولو كان بين الريموت وبين سيارتك مسافة 400 كيلومتر :

    هل سبق أن أقفلت سيارتك ونسيت داخلها المفتاح؟ كلنا ذاك الرجل، فإن كان مفتاحها يعمل بالريموت، وهذا الجهاز تركته في البيت، عندئذ يقوم الجوال بخدمة توفر عليك الذهاب إلى البيت، أو توفر مغبة قدوم من يحضره لك كيف يتم ذلك؟ اتصل من جوالك بجوال من يوجد في بيتك، ثم اطلب منه ان يضغط على زر (unlock) أو ( فتح الباب ) لكن قبل هذا جرب جوالك من باب السيارة بحيث يكون بينه وبينها قرابة العشرين سنتمترا، اما من تكلمه ينبغي أن يجعل الريموت شبه ملتصق بالجوال فتنتقل موجات الريموت من جواله الى جوالك ثم باب سيارتك فيفتح الباب كما لو كان الريموت بيدك انت، جرب هذه العملية ايضا وستسرك النتيجة.






    الفائدة الثالثة:



    القوة الاحتياطية لبطارية الجوال:

    تصور انك بحاجة لإجراء مكالمة ضرورية او طويلة، ثم اكتشفت أن البطارية الجوال لم تعد فيها قوة لتحقيق مطلبك في هذه الحالة لابد ان تجد مكانا ما يوفر لك خدمة شحنها، ولكنك في سفر فماذا تفعل؟ هل ستنتظر حتى تصل الى حيث تتوفر خدمة الشحن، لا تبتئس وابشر بالخير، كيف يتم ذلك، اضغط على الأزرار التالية في جوالك # 3370* حين يتم ذلك فان جوالك يتسلم الأمر بتشغيل القوة الاحتياطية للبطارية فيعطيك 50% قوة جديدة للبطارية، وهذه القوة الاحتياطية سيعاد شحنها حين تشحن البطارية بعد ذلك.





    الفائدة الرابعة:




    تعطيل الجوال المسروق

    كم من الناس من سرق جواله، اما نسيه داخل السيارة او في مكان ما ليتمتع به من سرقه، وكم تمنى لو انك تستطيع ان تشل حركة الجوال بحيث لا يستطيع السارق ان يستعمله ولا يبيعه، طبعا ستشعر بشيء من الراحة حين تعلم ذلك كيف يتم ذلك؟ اضغط على الأزرار التالية في جوالك #06#* حينئذ يظهر على الشاشة رقم جوال المتسلسل، اكتبه على ورقة واحتفظ بها معك حتى لا قدر الله، اذا سرق جوالك عندها يمكنك ان تتصل بالشركة المزودة للخدمة وتعطيهم الرقم المتسلسل لجوالك المسروق فتعطل الشركة بدورها الجوال المسروق بحيث لا يعمل ابدا حتى ولو استعمل اللص شريحة جديدة، فيصبح الجوال عاطلا لا قيمة له ولا يمكن بيعه، ولو ان كل مالك لجوال فعل هذا فلن يكون ثمة مسوغ او حافز لسرقة الجوالات.

    حصل على براءات اختراع سعودية وأمريكية وأوروبية وعربية

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 7:24 pm